شريك حياتك

إذا كنت لا تريدين أن ينفر منك فلا تقومي بهذه التصرفات بعد الآن

بعض النساء يشتكين من كون الحظ لا يرافقهن في العلاقات العاطفية ودائماً ما تنتهي كل علاقة يدخلنها بالفشل وبسرعة، ويعتقدن بأن الرجال هم السبب في الانفصال. لكن قد يكون العكس صحيحاً وقد تقوم هذه السيدات ببعض التصرفات التي تجعل الرجل ينفر منهن ويهرب في النهاية. هذه 4 تصرفات لا يجب عليكِ القيام بها سيدتي إذا كنت لا تريدين من شريكك أن ينفر ويهرب عنك.

تتصرفين بجنون:

قد يكون السبب هو أن التصرفات التي تقومين بها تدل على أن شخصيتك هستيرية وتجعل الرجل يخاف منك وبالتالي يهرب عنك. من هذه التصرفات، الصراخ بصوت مرتفع، السباب، الانفعال والتصرف الحماسي الدائم وخلق الكثير من الدراما. لهذا يجب عليك الانتباه لتصرفاتك والانفعال فقط عند المواقف التي تستلزم ذلك وخلق توازن في العلاقة العاطفية وفي حياتك الشخصية.

تلعبين دوره:

عندما تريدين فرض السيطرة في العلاقة وقوتك وكلمتك والتحكم في أفعاله وأن يقوم بكل ما تريدينه وتقولينه، حينها سيخاف منك ويهرب. عندما تبتعدين عن الرقة والأنوثة وتنتظرين منه هو أن يكون الهادئ والرقيق والخجول في العلاقة، حينها سينفر منك ويبتعد عنك.

تسرحين بأحلامك وتخبرينه عنها:

أغلب الرجال يعلمون جيدا بأن الزواج أمر وارد في العلاقة لهذا لا يجب على المرأة أن تسرح بخيالها منذ اللقاءات الأولى مع الحبيب وتغوص في خيالها فتبدأ الحديث عن غرفة النوم ولون الستائر وأسماء الأطفال وما إلى ذلك، فهذه الأمور تحيل للرجل بأنك إنسانة متحكمة، وبالتالي قد تجعله يبتعد عنك بأسرع وقت.

تتكبرين عليه:

لا تطلبي من الرجل باستمرار أن يدلعك باستمرار ويحرص على أن يجعلك أسعد امرأة في العالم، فهو بشكل طبيعي سيقوم بذلك لهذا لا داعي لتكرار هذه الشروط على مسمعه كل وقت، ولا داعي لتكرار العبارات التالية عليه باستمرار “أنا أميرة عند أبي، أنا أحب الدلع والاهتمام”. تكرارك لها سيجعله يشعر وكأنه في جلسة بيع وشراء وليس في صدد الدخول في علاقة حب وبناء حياة مشتركة معك.

Share

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق