وصفات | خلطات

خلطات للشعر الخفيف تخلي شعرك متين وقوي

خلطات للشعر الخفيف تخلي شعرك متين وقوي

 

خلطات للشعر الخفيف لا تخافى لست وحدك التى تعانى من الشعر الخفيف بل معظم السيدات اختبرن الشعر الخفيف فى مرحلة من مراحل العمر مثلث علاج الشعر الخفيف اضلاعة خلطات للشعر الخفيف التغذية السليمة اسلوب الحياة اضلاع مثلث علاج الشعر الخفيف هى الحل لعودة شعرك الى سابق عهده شعر طويل شعر كثيف شعر صحى .
خلطات للشعر الخفيف
1- لبن جوز الهند
من افضل خلطات للشعر الخفيف هو لبن جوز الهند احضرى ثمرة جوز هند و اكسريها و ضعى لبن جوز الهند على شعرك مع مساج بصيلات الشعر بأطراف اصابعك اتركي اللبن على شعرك لمدة 45 دقيقة ثم اشطفى شعرك كالمعتاد بالشامبو.
2- البيض
البيض غنى البروتين والبروتين هو الحياة بالنسبة لشعرك اخفقى بيضة جيدا وضعيها على شعرك و تعاملى مع البيض مثل لبن جوز الهند تماما ولكن المدة اقل من 15 الى 20 دقيقة ثم اشطفى شعرك.
3- البكينج بودر
لا تستغربى من استخدام البكينج بودر على شعرك فى علاج الشعر الخفيف قد يكون سبب الشعر الخفيف هو تكون القشرة البيكينج بودر على شعرك يمتص الزيوت ويقتل البكتريا وينظف بصيلات الشعر زيت الزيتون له فعالية اكيدة ايضا فى التخلص من القشرة و تطويل الشعر.
4- الزنجبيل
من خلطات الشعر الخفيف القوية جدا لان الزنجبيل يعمل على زيادة تدفق الدم الى بوصيلات الشعر و يحفز الشعر على النمو اعصرى جذور الزنجيل واستخدمى العصارة الناتجة مع اضافة زيت الزيتون اعملى مساج لشعرك لمدة 15 دقيقة كررى هذة الخلطة ثلاث مرات اسبوعيا.
5- زيت اللوز+زيت اللفندر
الزيوت الطبيعية لها فعالية اكيدة فى عودة شعرك الى طبيعته اذا استعملتها كـ خلطات للشعر الخفيف اخلطى 1/2 ملعقة زيت اللوز+ 1/2 ملعقة زيت لفندر+1/2 ملعقة زيت زيتون ضعى الخليط على شعرك مع المساج لمدة 20 دقيقة و راقبى النتيجة.
التغذية
التغذية هى الضلع الثانى فى مثلث علاج الشعر الخفيف بعد خلطات للشعر يجب ان تهتمى بالتغذية الصحية واكثرى من تناول الاطعمة التى تحتوى على فيتامين A مثل السبانخ الجذر القرع الجوز المكسرات احرصى على ان تكون السلطة دائما فى طعامك امداد جسدك بما يحتاجه يساعده على امداد شعرك بالتبعية بما يحتاجة جسم ضعيف واهن يعنى شعر خفيف متساقط.
اسلوب الحياة
الضلع الثلث طريقة حياتك ابتعدى بقدر الامكان عن التوتر والضغوط روحى عن نفسك مارسى الرياضة بقدر المستطاع مارسى هواية تحبينها ابتعدى عن الحياة المعتادة الرتيبة التوتر سبب رئيسى للشعر الخفيف.
اخير لا يمكن اغفال عوامل مثل السن العوامل الوراثية عن التعامل مع الشعر الخفيف .

Share
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق