شريك حياتك

علامات لو وجدت بشريكك فهذا دليل على أنه مهتم بشكلك لا بشخصيتك

في العلاقات العاطفية، ترغب المرأة في أن يُعجَب شريكها بمستوى جمالها وشكلها الخارجي كما تكره في نفس الوقت بأن يكون هذا الجانب هو الشيء الوحيد الذي يجذبه إليها ويلفته إليها وشكلها الخارجي هو الأمر الوحيد الذي يشغل تفكيره. فكثير من النساء يطرحن هذا السؤال على أنفسهن “ماذا يحبّ فيّ؟” وقد لا يحصلن على جواب واضح مما يضعهن في موقع صعب ولا يعرفن حقاً ما إذا كان الرجل يحبهن لشكلهن أم لشخصيتهن كذلك. لكننا من خلال هذا الموضوع سوف نساعدكن على توضيح الأمور عبر ذكر بعض العلامات القاطعة التي تدل على أنه معجب بشكل الخارجي وليس بشخصيتك وطريقة تفكيرك.

ينهار لأي تغيير:

لو لاحظت بأن شريكك ينتقدك أو يعلق على شكلك الخارجي كلما أهملت شكلك أو قمت بتغيير تفصيل أساسي مثلاً كقصة الشعر أو نوع الماكياج أو زيادة أو إنقاص الوزن أو ظهور بثور على وجهك، فاعلمي بأنه لا يهمه سوى شكلك الخارجي وهو مرتبط بك من أجله فقط. من الجميل أن يهتم الرجل بشكل شريكته لكنه من السيء أن يوليه أهمية فوق كل أمر آخر.

ينتبه لأدق التفاصيل:

علامة أخرى تدل بشكل قاطع على أنه مجنون بشكلك الخارجي ومتعلق به لأقصى الحدود، ألا وهي انتباهه لأدق التفاصيل ويسألك عن أي اختلاف في إطلالتك ومظهرك، وعندما يقوم بالتغزل بك فإنه لا يتطرق أبداً لشخصيتك أو أي صفة عقلية أو إنسانية توجد بك ولا يلتفت إلا لشكلك، وعندما يحب أن يعرفك على شخص معين فإنه يشترط عليك نوعية الملابس التي يجب عليك ارتدائها وطريقة تسريحة الشعر والماكياج الذي يتوجب عليك وضعه.

يهملك حين لا تكونين بأفضل حالاتك:

كل النساء يمرن بأيام صعبة لا يرون أنفسهن فيها جميلات سواء بسبب الإرهاق والتعب أو قلة النوم أو الدورة الشهرية، ولهذا يتوجب على الحبيب الحقيقي أن يكون الداعم الأول للمرأة في هذه الفترات حتى يرفع من معنوياتها ويحفزها ويدعمها، ولكن لو لاحظتِ بأن حماسه قد قلّ اتجاهك ولهفته تلاشت بشكل ملحوظ فهذا دليل قاطع على أن ما يجذبه إليك هو شكلك الخارجي فقط.

Share

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق