العنايه بالبشره

قبل حلول فصل الشتاء، احرصي على استخدام هذه الكريمات

من المعروف أنه مع بداية فصل الشتاء تصبح البشرة في حاجة ماسة للترطيب بسبب تغير المناخ وتعرضها للهواء البارد والطقس القاسي الذي يسبب تشققها ويؤثر على مرونتها. لهذا نجد أن اختصاصيي الأمراض الجلدية ينصحون بترطيب البشرة باستمرار وفي مختلف الفصول لحمايتها من أعراض الشيخوخة المبكرة ومن التلف. فالكريمات المرطّبة بمختلف تركيباتها ضرورية في برنامج العناية بالبشرة بغض النظر عن اختلاف أنواع البشرة وحاجة البشرة الجافة أكثر من غيرها للترطيب. لهذا سوف نستعرض عليكم من خلال هذا المقال أفضل 6 كريمات متوفرة في السوق، أثبتت فاعليتها في حماية خلايا البشرة من التلف ومحاربة علامات الشيخوخة المبكرة والتلف.

كريم Olay Complete All Day Moisturizer With SPF15:

تركيبة هذا الكريم خالية من الزيوت وتحمي البشرة من أشعة الشمس وتمنحها الترطيب اللازم لمدة 48 ساعة كاملة كما تغذي البشرة بفيتامين E وB3 وC ومضادات الأكسدة. ما يميز هذا الكريم عن غيره هي التركيبة الخفيفة الوزن التي تتسلل لأعماق البشرة بكل سهولة وتمنحها منظراً شاباً ومشرقاً.

كريم Tatcha The Water Cream:

يرطب هذا الكريم البشرة من الأعماق ويحقق توازناً في نسبة الدهون المفرزة. تركيبة هذا الكريم خالية من الزيوت، حيث يحتوي على خلاصة نباتات يابانية الأصل نقية منها زنبق النمر الياباني الذي ينقي البشرة، والوردة البرية اليابانية التي تجعل ملمس البشرة ناعماً وتقلّص المسامات.

كريم Charlotte Tilbury Magic Cream Moisturizer:

يحارب هذا الكريم علامات الشيخوخة ويعزز قدرة الخلايا على محاربة الجذور الحرة التي تضر بها كما يحفز إفراز الكولاجين الطبيعي. تركيبة هذا الكريم المقدم من شارلوت تليبوري تحتوي على زيت ثمر الورد وزيت الكاميليا وحمض الهيالورونيك والفيتامين E المضاد للأكسدة.

كريم Clinique Dramatically Different Moisturizing Lotion:

يقوم هذا اللوشن بترطيب البشرة حيث يتسلل بكل سهولة نحو الأعماق بفضل التركيبة الناعمة الخاصة به، فيجعل البشرة متوجهة وناعمة الملمس.

كريم La Mer The Moisturizing Soft Cream:

يحتوي هذا الكريم من لامير على خلاصة شاي الليمون وهو خالي من الكبريتات والبارابين. فإذا كانت بشرتك جافة وتريدين أن تنبض بالحياة وتزيد انتعاشاً، فنحن ننصح بهذا الكريم الرائع الذي سوف يغذي بشرتك من الأعماق حيث ويعتبر مثالياً للبشرة الجافة.

كريم Renewed Hope in a Jar Water Cream Hyaluronic Glow Moisturizer:

يزيد هذا الكريم ترطيب بشرتك بنسبة 86% والسبب هو أنه يحتوي على المكونات التالية: حمض الهيالورونيك المرطب، مستخلص الأناناس وماء جليدي نرويجي، وكلها تجعل تركيبة هذا الكريم خفيفة وسريعة الامتصاص من طرف البشرة.

Share

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق