رشاقه

قومي بهذه العادات اليومية بشكل مستمر وسوف تصبحين ذكية

صحيح أن الذكاء نعمة من الله ولكن معدله ليس ثابتاً بمعنى أنه يمكن تطويره وزيادة معدله ورفعه وذلك من خلال العديد من الأمور منها العادات اليومية. أن تتمتعي بذكاء عالٍ يعني أن تكون محط أنظار الآخرين وبالتالي يزداد عدد المعجبين بك، وسوف تكونين بمثابة المرأة الجميلة التي يرغب كل رجل الارتباط بها. سوف نقدم لك في هذا المقال 4 عادات يومية كافية لجعلك امرأة ذكية.

قراءة الأخبار اليومية:

عندما تقرئين الأخبار اليومية باستمرار وتتطلعين عليها فإنك سوف تصبحين أكثر وعياً بما يدور في جميع أنحاء العالم، وسوف تفتحين آفاق تفكيرك على الكثير من النوافذ الجديدة، كما أنك ستتعلمين تكوين رأيك الشخصي. إن قراءة الأخبار المتنوعة يزيد من ثقافتك ويجعل رؤيتك للأمور مختلفة، كما يجعل لديك سلة ثقيلة من المواضيع المثيرة للاهتمام للحديث عنها مع الأصدقاء.

تناول الفطور:

لماذا وجبة الفطور وليست وجبة الغذاء أو العشاء؟ لأنه حسب الخبراء فإن وجبة الفطور هي الأهم وتجاوزها يؤثر على تطور عقلك وعلى معدل الذكاء لديك بصورة مباشرة. فالدراسات العلمية أثبتت بأن من يتناولون وجبة الفطور ويواظبون عليها يقدمون أداء أفضل في مختلف مجالات الحياة وذلك لأنها توفر للعقل العناصر الغذائية الضرورية للعمل.

قضاء الوقت مع أشخاص أذكياء:

إذا كنت تطمحين لأن تصبحي أكثر ذكاء وفطنة فأحيطي نفسك بالأشخاص المبدعين والأذكياء، حيث يمكنك تعلم الكثير من الأمور المفيدة والمثيرة للاهتمام منهم، وهكذا سوف تتعلمين وتتعرضين لمعلومات لم تكن في دائرة تفكيرك ومعرفتك، وسوف يحاول عقلك الوصول إلى مستواها.

تعلم لغة جديدة:

ما هي العلاقة بين تعلم لغة جديدة والذكاء؟ أثبتت الدراسات والأبحاث بأن الأشخاص الذين يتحدثون لغتين هم أفضل في حل الألغاز من أولئك الذين يتحدثون لغة واحدة فقط وهذا دليل على أن أداء عقلك يكون أفضل في المهام بعدما يتعلم لغات جديدة.

Share

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق